الشيخ حمد عيسمي "كيف تعالج نفسك بنفسك من جائحه الكرونه"

هذا الشرح اقدمه للقارء الكريم ولوجهه الكريم بلعل وعسا ننال به الثواب وعليه المتكال.وهي ليست خبره بل تجربه مررت بها بنفسي وطلبت من الباري عز وجل ان ادون مامررت به من صعاب حتى قتلت قاتلي ونجوت منه سالما معافا

23.01.2021 מאת: פורטל הכרמל והצפון
الشيخ حمد عيسمي "كيف تعالج نفسك بنفسك من جائحه الكرونه"


بسم  الله الرحمن الرحيم, الحمد لله رب العالمين. الرحمن الرحيم .مالك يوم الدين. اياك نعبد واياك نستعين .اهدنا الصراط المستقيم .صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين.امين

١.كيف تعالج نفسك بنفسك من جائحه الكرونه بدون الذهاب الي المستشفي وفي بيتك فقط

٢.كيف تعلم انك مصاب بالكرونه بنفسك بدون اللجؤ الي الفحص

٣.دواءك في بيتك سهل المنال موجد في كل مكان بارخص الاثمان.

٤.من اكون وما خبرتي لاءكتب هذا المقال وما هي الاسباب

٥.وضعتها كمحطات ليسهل علي القارىء دراستها وفهم مضمونها

٦.هذا الشرح اقدمه للقارء الكريم ولوجهه الكريم بلعل وعسا ننال به الثواب وعليه المتكال.وهي ليست خبره بل تجربه مررت بها بنفسي وطلبت من الباري عز وجل ان ادون مامررت به من صعاب حتى قتلت قاتلي ونجوت منه سالما معافا وببره قصيره بين خمسه ايام او ست ايام وبهذا نبداء بعونه تعالي لنضع المصطلحات بالعبري ليسهل على القارىء الخلاصه مما اقول .

انا الفقير في درجه السبعين من العمر حامل في جعبتي الصحيه الكثير.מחלות רקע. منها

 السكر. الضغط العالي . السمنه الزاءدا. ست  مرات سنتور. פרפור לב. ונוסףקוצב לב.وتسكيرثغره داخل القلب لااني لااستجب لدواء تميع الدم.لانه سبب بانفجار العروق في العينين والانف والفم ولكى لااتعرض لجلطه دماغيه لاسمح الله.والخلاصه بعد سرد هويتي اقول لكل فرد لاتقنط ولاتيس.رحمته اوسع.

روي ان المسيح عليه السلام مر برجل وقد تناثر لحمه  من الجذام وهو يقول الحمد لله الذي اعفاني مما ابتلي به كثيرا من خلقه.فقال له المسيح عليه السلام يا هذا اي شىء مصروفا عنك فقال له ياروح الله انا خير ممن لم يجعل الله في قلبه ماجعل في قلبي من معرفته فقال المسيح غليه السلام صدقه.

وقال النبي عليه الصلاة والف سلام اذا احب الله عبد ابتلاه فان صبر اجتباه.وان رضي اصطفاه.

 كيف تشعر انك مصاب بالطفره اولكرونه..  .وجع راس.

وجع اصداغ.ونزل شديد .وخدر اطراف ووجع حنجره. والشرق بالريق.وضيق بالتنفس.وفقدان الشم.وفقدان الطعم والشهيه.وتغير لون البولا الي  .الغامق الداكن .ووجع بين الاكتاف.وبداء السعال مع خروج البلغم المخاطي اللزج بصعوبه من الحنجره ويبداءالتعب بالرءتين وجهاز التنفس والجهاز الهضمي بالانتفاخ والتعب وبهذه الحالا نكن اوصلنا وصف الحالا الي القارء الكريم .ومن هنا نبداء بالمرحله الاتيه.

احذرك. واوناشدك اخي او اختي اياك الذهاب الي المستشفي.لاءن المستشفي موسسه علاجها سريري متفق عليه من وزاره الصحه.والنوم علي السرير والعلاج بالاكسجين المكثف وحقن السواءل بالوريد ومن هنا تقع المشكله .

 يستكلب الاخطبوط باذرعه بالضغط علي الاجهزه الدخليه ويظعف المريض وينهار لعدم قدرته لاخراج البلغم من جوفه لانه مقيد علي السرير مع الاجهزة المكثفه واستسلامه للقدر المحتم ...زي ما قال المثل العامي منو العوض وعليه العوض.....بس كل طويل عمر ينجو.وهناك يستاءسد الاخطبوط المميت ويذهب بصاحبه.

ملاحضه....دخلت هذا القسم وخرجت منه علي عاتقي وبقوه حتى خرجت وبالضغط بمساعده اولادي علي هذا القسم لكي اعود الي بيتي لا اريد ان اعالاج هناك قالو لي انت مصاب لا نعطيك الموفقه بل صممت ان اخرج بكل مااسططع من قوة حتى في النهيا اطلقو سراحي بشروط وان اعود بنجمه داهود..אמבולנס ....بعد امضاءي اني روحت علي عاتقي ....تهياءتك في البيت

دواءك في البيت سهل المنال

١.غرفه خاصه لك وسرير لك لوحدك.معقمه  مع تغيراوجه الفرش كل يومين مع وجوة المخد. ٢.ثم تغتسل كل يوم في الحمام مع تدليك الطن بالماء الساخن والصابون جيدا لانك منهك  لتريح البطن والمعده  لتلين القسم الداخلي لتعيد نشاطك من بعد التعب  من السعال لاخراج البلغم الزج من جوفك وهنا اوضح ان السرير للاسترخاءلاعادت نشاطك وان هذه الحاله ليس عندالكل بل تختلف الحاله من مصاب لااخربسبب العمر والحالات المرضيه التى ترافق البعض وخصوص من مصاب بالرءه وبعد هذاكل من يدخل غرفتك يجب ان يكن مع قفازات وكمامه والتعقيم باستمراريه...

٣....دواءك في البيت

تقسيم يومك من الصباح بهذة الطريقه..هيا الي العمل ...
١..في الصباح من كل يوم ابداء يومك بشرب عصير اليمون والبتقال والمندلينه طازج  يخلط مع بعض وشرب على مدار النهار...
٢...نرجع لسله جدتي وما تحويه منافع لهذه الحاله الصحيه .ولم نتطرق لها بل سخرنا منها وكانت في حالات اضوكه للسخريه بعد ما كانت اجدادنا علاجها الوحيد المتوفر للعاءله في احلك الذروف في ذاك الوقت تعالجوا ونجحوا ونحنوا اليوم استفدنا من خبرتهم في ايامنا نرجع الي هذه اسله وما تحوي من دواء لهاذا الداء.....

١...استنشق علي هذا الخليط الممزوج ..الزنجبيل والجعساس او المرميه وزلفه قرنفل مطحون ناعم ..يغلا جيدا وتتركه مع غطاءبعد ان تنزله لمده خمس دقاءق  وتهيء نفسك بغطاء علي الراس وافتح الاناء وبداء باستنشاق البوخار الناتج عن هذا الخليط لمدت من خمس الي عشره استمر. في خلال يومك بتجديد الخليط كم مرة كما تقتضي الحاجه لذلك...

٢..  ثم تعمل  علي خليط اخرللشرب مكون منزنجبيل مع يانسون مع قرنفل حب غير مطحون مع الماء الدافء بدون سكر ودم علي ذلك في تقسيم يومك وحتي في ساعات المساء واليل اذا احوجك ذلك...

٣...افطارك البعد عن الخبز والتريث  والاكتفاء بالمرق علي اختلاف انواعه واليكون علي ماءدتك الثوم والبصل  والبندوره والكرفس والفجل والفلفل الحلوواناشدك باكل البصل والثوم بشراه بحيث انك لاتشم ولاتستطعم فخذه بدون تردد

٤...بعد الافطارقم بالمشي بجانب سريرك من خمس دقاءق ربع ساعه لااعدت نشاطك  مع الاستمرار كل ساعتين ليعنك المشي باستخراج البلغم من الجوف الي الخارج ثم خلال مشيك هذا ابداء بطريقه التنفس واستنشاق الهواؤ بالسوره الصحيه الصحيحه وهي كما يلي تستنشق الهواء الي جوف الرءه عن طريق الانف  وملاء البطن مع دفعه الي الخارج بقوه واستفراغ الهواء عن طريق الفم مع الضغط لاادخال البطن الي الداخل بشكل متقطع ..وهذا مع المشي يعينك لااستخراج السموم من الرءه لتتهياء الصحه بالعودة ببطىء. .

داوم علي ذالك مده مرضك حتي تتعافا . ثم قم بالاتصال بطبيب العاءله لاايفاك بروشته مع ادوات الهنلاتسيه وهي ויטולין. אירובנט. תמיסה פיסלגית סטרילית مع ابر لسحب جرعات الدواء بالاقدار  עם ארקת האנלציה . مع حبه ראונק تذاب في الماء ودم علي ذلك في تقسيم يومك مع شرب الاينار اوالبهار المغلي الدافء وكيف يصنع هذا الخليط.زنجبيل..

قرفه هيل حب وحبه جوزه الطيب اغلي هذا الشراب واشرب منه  وفي المساء قبل نومك اعصر ليمونه حا مض  ضعها في كاءس ثم املاء باقي الكاس بزيت الزيتون واشربه لتتعافى اطرح نفسك بين يديه بلا حولا ولا قوه الا بالله العلي القدير وتضرع اليه مثل الصبي الي والده الشفيق الرفيق فيسمع نداك ويجيب دعاك ويمدك بجنوده فيضفرك بعدوك فتسلم من كيده وتنجو سالمن بعونه ومنه .منه الدواء ومنه الشفاء وهو الطبيب ونحنوا الضعفاء ومن اتكل عليه فهو المعين النصير صدق الله العضيم ....تمت

 

תגובות

1. لااااا آمن بلقاحات والدواء على اشكالها לפני 27 ימים
علاج كورونا

מומלצים