
شتَّان ما بين النفاق" الدبلوماسيّ" والحقيقة
27.06.2026 מאת: المحامي زكي كمالأقولها منذ البداية، إنني لم أكن ذات يومٍ من أولئك الذين تروق لهم اللغة الدبلوماسيّة، والتي بها أصلًا المجاملة والنفاق الأبيض، بل ممّن آمنوا بضرورة وأهميّة وقوة قول الحقيقة دون رتوش، فهي الطريق الأفضل والأقصر.




















































